• شراء نيتريد الألومنيوم السيراميك الحرارة المصارف ,نيتريد الألومنيوم السيراميك الحرارة المصارف الأسعار ·نيتريد الألومنيوم السيراميك الحرارة المصارف العلامات التجارية ,نيتريد الألومنيوم السيراميك الحرارة المصارف الصانع ,نيتريد الألومنيوم السيراميك الحرارة المصارف اقتباس ·نيتريد الألومنيوم السيراميك الحرارة المصارف الشركة
  • شراء نيتريد الألومنيوم السيراميك الحرارة المصارف ,نيتريد الألومنيوم السيراميك الحرارة المصارف الأسعار ·نيتريد الألومنيوم السيراميك الحرارة المصارف العلامات التجارية ,نيتريد الألومنيوم السيراميك الحرارة المصارف الصانع ,نيتريد الألومنيوم السيراميك الحرارة المصارف اقتباس ·نيتريد الألومنيوم السيراميك الحرارة المصارف الشركة
نيتريد الألومنيوم السيراميك الحرارة المصارف
  • XMCERA
  • شيامن
  • 45 يوما
  • 100000PCS

السيراميك بالوعة الحرارة مصنوع من سيراميك نتريد الألومنيوم ، يوفر الموصلية الحرارية العليا ، والعزل الكهربائي ، وخفيفة الوزن ، ويجمع بين الكفاءة والاستدامة في واحد. تطبيقات في المكونات الإلكترونية ، اتصالات شبكة الاتصالات ، ضوء يؤدى أو شاشة العرض ، PCB والصناعية.

نيتريد الألومنيوم السيراميك الحرارة المصارف


السيراميك بالوعة الحرارة مصنوع من سيراميك نتريد الألومنيوم ، يوفر الموصلية الحرارية العليا ، والعزل الكهربائي ، وخفيفة الوزن ، ويجمع بين الكفاءة والاستدامة في واحد. تطبيقات في المكونات الإلكترونية ، اتصالات شبكة الاتصالات ، ضوء يؤدى عالي الطاقة أو شاشة العرض ، PCB والصناعية.


نتريد الألومنيوم السيراميك

الاستفادة من الألومنيوم نيتريد السيراميك بالوعة الحرارة

  • المضادة للأكسدة في &لتر;900 درجة مئوية

  • مقاومة للتآكل

  • ضد للماء

  • العزلة الكهربائية

  • 30 ٪ أخف وزنا من الألومنيوم

  • صديقة للبيئة


أل بالوعة الحرارة

يعتبر سيراميك نتريد الألومنيوم أحد المواد القليلة التي توفر العزل الكهربائي والتوصيل الحراري العالي. هذا يجعل ن. مفيدًا للغاية في التطبيقات الإلكترونية عالية الطاقة في تطبيقات المشتت الحراري وموزع الحرارة.





أسئلة وأجوبة
لماذا يجب عليك أن تختار XMCERA؟
الأسعار والمهل وتقليل الكلفة عن طريق تعيين الجزء الخاص بك لأفضل وأسرع نظام التصنيع XMCERA. يمكن التعامل مع خدمتنا بالقطع تقريبا كل جزء من الأجزاء التي نتلقاها من المشترين مثلك، مما يوفر لك المال وتقصير المهل. كما نقول، ونقل...more
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

close left right

• Aluminum Nitride Ceramic Heat-Sinks Manufacturers, Aluminum Nitride Ceramic Heat-Sinks Factory, Supply Aluminum Nitride Ceramic Heat-Sinks
  • Aluminum Nitride Ceramic Heat-Sinks Manufacturers, Aluminum Nitride Ceramic Heat-Sinks Factory, Supply Aluminum Nitride Ceramic Heat-Sinks
Aluminum Nitride Ceramic Heat-Sinks
  • XMCERA
  • XIAMEN
  • 45 DAYS
  • 100000PCS

Ceramic Heat-Sink Made of Aluminum Nitride Ceramic, offers supreme thermal conductivity, electrical insulation, and lightweight, combining efficiency and sustainability in one. Applications in electronic components, telecom network communication, LED light or display, PCB and industrial.

Aluminum Nitride Ceramic Heat-Sinks


Ceramic Heat-Sink Made of Aluminum Nitride Ceramic, offers supreme thermal conductivity, electrical insulation, and lightweight, combining efficiency and sustainability in one. Applications in electronic components, telecom network communication, high power LED light or display, PCB and industrial.


Aluminum Nitride Ceramic

Advantage of Aluminum Nitride Ceramic Heat-Sink

  • Anti oxidation at <900°C

  • Corrosion resistant

  • Waterproof

  • Electrical isolation

  • 30% lighter than Aluminium

  • Eco-friendly


aln heat sink

Aluminum Nitride Ceramics is one of the few materials that offers electrical insulation and high thermal conductivity. This makes AlN extremely useful in high power electronic applications in heat sink and heat spreader applications. 





FAQ
Why should you choose XMCERA?
Price and Lead Times We minimize your cost by assigning your part to the best and fastest XMCERA manufacturing system. Our machining service can handle almost all of the parts we receive from buyers like you, saving you money and shortening lead times. As we say, Quotes in hours. Parts in days. Often, we provide parts in as fast as one day! Consistency When you order prototypes from us, you ...more
Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)

Privacy policy

close left right